معالجة عناية الوجه الامريكي والكلاسيكي

معالجة عناية الوجه الامريكي

للحصول على بشرة صحية وجميلة ، من المهم أن تغذي البشرة وترطيبها وتحافظ عليها بشكل صحيح. يوفر اختيار نجوم هوليود في نظام تجديد البشرة HydraFacial America نظرة مشرقة مع جميع العلاجات التي يتطلبها الجلد في جلسة واحدة.

 

يضع نظام توصيل المصل الفريد HydraFacial في فئة خاصة. النتائج المرئية التي يمكنك أن تشعر بها على الفور هي أيضًا تدوم طويلًا.

 

كيف تؤثر Hydrafacial؟

يحتوي Hydrafacial على تقنية Hydradermabrasion ، والتي تسمح ببشرة أكثر راحة وجمالًا. هذه الطريقة هي المرة الأولى التي تجمع بين تطهير البشرة وتقشيرها وتجديدها وترطيبها وحماية مضادات الأكسدة وعلاج حب الشباب.

 

ماذا تفعل في Hydrafacial؟

التنظيف؛ يتم تنظيف البشرة جيدا مع نظام فراغ.
السائل جلدي. يتم التقشير باستخدام الفراغ والسائل في الإجراء العادي. يتم توفير جلخ جلدي في الطبقة العليا من الجلد دون تهيج ، حب الشباب ، مسامية الجلد.

تطبيق المصل:

يتم تطبيق الأمصال الخاصة وفقا لمشكلة الجلد مثل البثور والبقع أو التجاعيد. بالنسبة للبشرة الجافة والتجاعيد الدقيقة ، يتم تطبيق مصل موازن الزيت على منطقة T ، التي تحتوي على حمض الهيالورونيك ، والبقع البيضاء والسوداء ، والمسام الموسع والدهون الزائدة.

الترطيب:

بفضل تصميمه الحلزوني الخاص ، يتم تطبيق محاليل الترطيب ومضادات الأكسدة وحمض الهيالورونيك والببتيدات على البشرة.
العلاج باستخدام الضوء الأزرق لعلاج حب الشباب ينظف المسام عن طريق تدمير البكتيريا المكونة لحب الشباب. يقوم علاج LED الأحمر للتجاعيد الدقيقة بتجميع أنواع جديدة عن طريق تحفيز ألياف الإيلاستين والكولاجين وتشديد الجلد.

عندما يكون Hydrafacial فعالة؟

ينتج الجلد المائي نتائج ممتازة في التجاعيد والبقع الجلدية والبقع السوداء والمسام الكبيرة ومشاكل البشرة الدهنية وعلاج حب الشباب.

 

على من يمكن تطبيق Hydrafacial ؟

يمكن تطبيقها على جميع الأعمار وفقا لمشاكل الجلد.

 

كم عدد جلسات Hydrafacial الموصى بها؟

علاج من 4 إلى 6 جلسات مثالية مرة واحدة في الأسبوع. يوصى بإجراء جلسة شهرية للحفاظ على نتائج جيدة.

 

ما الذي يجب ملاحظته بعد التطبيق؟

لا يوجد أي حالة خاصة للنظر فيها.