معالجة تعبئة الفيلر للوجه

معالجة تعبئة الفيلر للوجه

أصبح حقن الفيلر في تركيا من أفضل الإجراءات التجميلية التي ينصح بها أطباء التجميل في تركيا، يعتمد الأطباء على هذه التقنية اعتماداً كبيراً بسبب قدرتها على التخلص من التجاعيد والترهل بالوجه، بالإضافة إلى عدد من التقنيات الأخرى كالبوتكس والبلازما والليزر.

ما هو حقن الفيلر؟

يعتقد الكثير من العملاء أن حقن الفيلر مماثل لحقن البوتكس و البلازما باعتباره مادة مشابهة تعطي نفس النتائج، ولكن ما يجهله كثيرون أن الفيلر اسم التقنية وليست اسم المادة المستخدمة في الحقن، أما المادة فهي تتكون من مواد طبيعية أو مواد صناعية، ويتم اختيار المادة حسب حاجة المريض أو رؤية الطبيب.

 

مميزات إجراء حقن الفيلر في تركيا :

  • لا تعد تدخل جراحي ولا يظهر عنها أي ندوب أو آثار على الجلد.
  • لا تستغرق الكثير من الوقت فجلسة الحقن لا تزيد عن نصف الساعة.
  • مواد الحقن سواء الطبيعية أو الصناعية لا تسبب خطورة على جلد البشرة.
  • تستمر نتيجتها من 6 إلى 12 شهر، وربما تزيد المدة حسب جودة مادة الحقن.
  • فعاليتها كبيرة في القضاء على التجاعيد والترهل.
  • تكلفتها غير مرتفعة مقارنة بالطرق الجراحية في شد الوجه.
  • نتيجتها فورية فتظهر بعد انتهاء الحقن مباشرة.
  • لا تسبب تصلب في عضلات الوجه ويظهر الوجه طبيعياً جداً.

ما هي استخدامات حقن الفيلر للوجه في تركيا ؟

تستخدم مراكز التجميل في تركيا تقنية الفيلر في الكثير من الإجراءات التجميلية للوجه، فهي من أكثر التقنيات المناسبة لحالات الترهل والتجاعيد، ومن أهم استخدامات حقن الفيلر في تركيا ما يلي:

شد الوجه بالفيلر :

يتميز حقن الفيلر بفعاليته في التخلص من آثار التقدم في العمر، فباستخدام حقن الفيلر يتم تعبئة التجاعيد فيظهر الجلد خالي منها، فباستخدامها يتم القضاء على الخطوط حول الفم والأنف، وإخفاء التجاعيد على جانبي العين، وإخفاء تجاعيد الجبهة وما بين الحواجب.

نفخ الشفاه بالفيلر :

ويعتبر حقن الفيلر لشفاه من أشهر استخدامات الفيلر، فكل من يرغب بزيادة حجم الشفاه يلجأ لحقن الفيلر بسبب نتائجها الفعالة وعدم وجود تأثيرات جانبية لها، سواء كان الحقن للتجميل، أو للمساواة بين حجم الشفة العليا والسفلى لمن لديه اختلاف في حجمهما.

تكبير الخدود بالفيلر :

من الطرق المناسبة لرفع مستوى الخدود إلى الأعلى، أو ملئ الخدود لمن يعاني من نحافتها وانحسارها للداخل، فهذه المشكلة تتسبب في بروز عظام الوجه، ومع حقن الفيلر للخدود يختفي البروز.

إخفاء الهالات بالفيلر :

تستخدم حقن الفيلر لمعالجة كافة الترهلات بالوجه، وتستخدم أيضاً لإخفاء لون الهالات السوداء تحت العين مع شد أي ترهل بها، مما يعطي الوجه نضارة خاصة وأن لون الهالات يجعل الوجه شاحباً.
استخدامات حقن الفيلر في تركيا ليست للنساء فقط، فالكثير من الرجال يلجئون لها للتخلص من آثار التقدم في السن، لما لها من فعالية على إعادة النضارة والحيوية للوجه.