معالجة بالاوزون

معالجة بالأوزون

مع تقدم العمر، يتناقص إنتاج بعض المواد اللازمة للجلد في الجسم مما يؤدي إلى تجاعيد وترهل الجلد. السبب الأكثر أهمية لذلك هو أن إنتاج الكولاجين لمرونة الجلد يتباطأ وبالتالي لا يمكن تغذية الجلد بما فيه الكفاية. هناك عامل آخر يتمثل في تباطؤ سرعة الشبكة الشعرية التي تنقل المواد الغذائية إلى الطبقات العليا من الجلد. عندما يبدأ الجلد في أن يصبح أكثر نحافة، يصبح من الشائع أن تصبح الشعيرات الدموية أكثر وضوحًا. مع انخفاض إنتاج الأصباغ التي تعطي لونًا للجلد، يجب إدارتها باستخدام الأصباغ المتبقية. لذلك، يحدث المزيد من نسيج لامع وممل الجلد. في الأماكن التي كثيرا ما تكون على اتصال مع الشمس، تظهر بقع العمر بنية. هو أكثر وضوحا في الأشخاص ذوي البشرة البيضاء من ذوي البشرة الداكنة.

كيفية جعل العلاج بالأوزون

يتم استخدامه لتجديد شباب الجلد باستخدام طرق مختلفة من الغاز ، والتي يتم الحصول عليها عن طريق خلط الأوزون مع الأكسجين بنسبة 5 ٪ ، وهو ما يسمى الأوزون الطبي. هناك أنواع مختلفة من التطبيق. يمزج خليط الأوزون – الأكسجين الذي يتم الحصول عليه، بعد فتح المسام، بعد قناع خاص، مع إعطاء الأوزون تدريجياً للجلد لاختراقه. يتم تطبيق هذه الطريقة بسهولة عندما يكون لديك العناية بالبشرة الدهنية تأثير فوري ومدة الجلد وقصيرة.

علاج الأوزون و تجديد الجلد

الطريقة الأخرى هي أخذ كمية معينة من الدم ودمجه مع الأوزون الطبي وإعادته إلى الجسم. بهذه الطريقة، يدور الدم النظيف بسرعة أكبر في الجسم، إنه مفيد بشكل خاص لتأثيره على الدورة الدموية، الطبقة العليا من الجلد  والتي لا يمكن تغذيتها بما يكفي، تأخذ العناصر الغذائية الضرورية وتزيل السموم، قوي، مشرق يعطي مظهر شبابي وصحي. يحدث تجديد مرئي في الجلد وهذه الطريقة يمكن تطبيقها عدة مرات في السنة.
إذا كنت تريد التأثير بشكل مباشر على الوجه والدقنة فقط، يتم إجراء عملية الأوزون الطبي بمساعدة الإبر الصغيرة والخاصة. اسم آخر هو ميزوثيرابي الأوزون، قبل التطبيق، فرك كريم يفرك على الجلد لذلك لا يمكن أن تشعر الإبر تغرق. في منطقة الأوزون تورم يؤدي على الفور إلى التجاعيد. التأثير ليس طويلاً عندما يتم امتصاص الأوزون في الجسم يختفي. طريقة أخرى يمكن استخدامها لبشرة الأوزون هي استخدام زيت الأوزون. يتم إنتاجه عن طريق تغليف غاز الأوزون بتقنية خاصة في جزيئات زيت الزيتون النقي. في اتصال مع الجلد، يتم إطلاق الأوزون من المسام إلى الطبقات السفلى. سهل التنفيذ وأرخص من الطرق الأخرى.
في بعض الحالات المرضية، علاج الأوزون غير مريح. بعض أمراض الدم، والإفراط في تناول الكحوليات، وظروف الغدة الدرقية تعمل أيضًا، والتهاب البنكرياس، والنوبات القلبية الجديدة، والأشخاص الذين أصابهم احتشاء الدماغ لا ينطبق لذلك، يجب إجراء علاجات الأوزون في العيادات التي يسيطر عليها الطبيب بدلاً من المراكز التجميلية.