معالجة إزالة الشعر بالليزر

معالجة إزالة الشعر بالليزر

بفضل النتائج الممتازة التي توصلت لها عملية إزالة الشعر بالليزر في تركيا زاد الإقبال على المراكز الطبية بشكلٍ عام في تركيا، فالنتائج فاقت توقعات العملاء، وأصبح بإمكان كل فرد التخلص نهائياً من الشعر الزائد في أي مكان في الجسم، دون معاناة مع الطرق التقليدية المتعبة والمستهلكة للوقت والمجهود.
وتتوفر تقنية إزالة الشعر بالليزر في بروفيشنال هير كلينكس، فهو من أفضل المراكز الطبية في تركيا، ليس بسبب كفاءة أطباءه فقط ولا حتى مستوى الرعاية الطبية، ولكن لأنه يفكر دائماً فيما يحتاجه العملاء، ويسعى دائماً لتوفير كافة التقنيات الحديثة، فهو مواكب دائماً لأحدث ما توصلت له تكنولوجيا التجميل.

 

مراحل إجراء إزالة الشعر بالليزر في تركيا :

مرحلة ما قبل إزالة الشعر:

وهي من أهم مراحل الزراعة وفيها يتعرف الطبيب على حجم المنطقة المستهدفة، وكثافة الشعر، ونوع الجلد، والتأكد من خلو الجلد من الأمراض الجلدية، فبعض الأمراض قد تسبب مضاعفات مع وصول الليزر إليها، كما أن بعض أنواع الجلد قد لا يناسبها أشعة الليزر، في هذه الحالة ينصح الطبيب بإزالة الشعر بتقنية بديلة.

مرحلة الاستعداد لإزالة الشعر:

في هذه المرحلة يتم التحضير لجلسة الإزالة بحلق الشعر في منطقة الإزالة باستخدام الشفرة، ودهان المنطقة بتخدير موضعي، ودهانها مرة أخرى بجيل مساعد على إزالة الشعر.

مرحلة إزالة الشعر:

تبدأ مرحلة تمرير جهاز الليزر على البُصيلات تحت الجلد، وبتوجيه أشعة الليزر نحوها فإن البُصيلات تقوم بامتصاصها ومعها تتغير لون الصبغة المُنتجة للشعر، ومع التغيُر تصبح البُصيلة غير قادرة على إنتاج الشعر.

 

ما تتميز به تقنية إزالة الشعر بالليزر في تركيا :

أصبح الاعتماد على تقنية الليزر اعتماداً أساسياً في كافة أنواع عمليات التجميل، فنتيجة استمرار الأبحاث حول استخدامات تقنية الليزر فإنها تخرج لنا باستخدامات عديدة لها، وتعد إزالة الشعر بالليزر من أهم الاستخدامات التي أثبتت كفاءة تلك التقنية، فتتميز إزالة الشعر بالليزر بما يلي:

  • تساعد على التخلص من الشعر الزائد بنسبة تتجاوز 70%.
  • الجلسة الواحدة لا تستغرق الكثير من الوقت فمع كل نبضة يتم تكسير عدد من البُصيلات.
  • تناسب إزالة الشعر عند النساء والرجال.
  • نتائجها فعالة ولا تؤثر على الجلد ما لم يكن الجلد مصاب بمرض جلدي.

 

أما تَمَيُز إجراء عملية إزالة الشعر بالليزر في تركيا عن غيرها من الدول الرائدة في مجال عمليات التجميل فيعود للأسباب التالية:

تتوفر كافة المعدات والأجهزة المتطورة التي يحتاجها الأطباء في إزالة الشعر.
المراكز الطبية الشهيرة حاصلة على شهادات معتمدة من وزارة الصحة، بالإضافة إلى اعتمادها من منظمة الصحة العالمية.
جميع المراكز تعمل على توفير أكبر قدر من الخدمات الإضافية بما يضمن حصول العميل على أكبر قدر ممكن من الراحة.
أما تكلفة إزالة الشعر بالليزر فهي أقل من أي مركز من المراكز العالمية الشهيرة.
أخصائي التجميل في تركيا أطباء عالمين من جميع أنحاء العالم، يتسمون بالخبرة الطويلة والكفاءة العالية في جميع عمليات التجميل.