عملية التثدي عند الرجال

عملية التثدي عند الرجال

هل فكرت يومًا في إجراء عملية التثدي عند الرجال في تركيا؟ لما لا تلجأ إلى  تلك العملية للتخلص من مظهر الثدي الذي يؤرقك ويمنعك من ارتداء ما تفضله من الثياب من أجل اخفائه قدر المستطاع.
مع عملية التثدي عند الرجال في تركيا يمكنك التمتع بجسم مشدود وثدي خالي من الدهون، وذلك في حالة اختيار جراح تجميلي كفء ومستشفى لديها جميع التجهيزات اللازمة لمثل تلك العمليات حتى يكون النجاح مضمون.

أسباب التثدي عند الرجال:

يتم اللجوء إلى عملية التثدي عند الرجال في حال كان التثدي واضح تمامًا ولا يمكن التعايش معه نظرًا لما يتسبب به من أضرار جمالية تلحق بالمظهر وأضرار نفسية تلحق بالمتضرر.

ولكن ما الأسباب المؤدية إلى ظهور هذا التثدي عند الرجال، هناك عدة أسباب وعوامل تدخل في إحداث هذا الأمر نذكر منها الآتي:

  1. الإصابة بمرض السمنة الذي من شأنه أن يتسبب في تجمع كتل الدهون في مكان ما بالجسم مثل تجمع الدهون بالثدي عند الرجال.
     2.أحيانًا يكون التثدي ناتج عن اضطراب في الهرمونات وهو أمر شائع الحدوث يتم اكتشافه من خلال الفحص            الطبي الذي يسبق قرار إجراء العملية.
  1. تعاطي بعض الأدوية والعقاقير الطبية الخاصة ببعض الأمراض مثل أدوية أمراض القلب وكذلك العقاقير الخاصة بالاكتئاب، فعند المواظبة على مثل تلك الأدوية فترة كبيرة يظهر التثدي.
  2. العوامل الوراثية لها أيضًا يد في ظهور التثدي عند الرجال، إذ أنه في بعض الأحيان يكون سبب التثدي انتقاله جينيًا من الآباء إلى الأبناء.

إجراءات عملية التثدي عند الرجال في تركيا:

اتخاذ قرار عملية التثدي عند الرجال في تركيا لا يتم بشكل عشوائي بل لابد من الخضوع للكشف الطبي الدقيق وذلك من أجل الآتي:

  1. معرفة السبب الحقيقي وراء هذا التثدي وهل يمكن علاجه استعانة ببعض الأدوية دون اللجوء إلى الجراحة أم لا يمكن.
  2. التأكد من عدم وجود أي موانع صحية عند المريض الراغب في عملية التثدي عند الرجال في تركيا، ويكون ذلك بالالتزام بإجراء كافة ما يطلبه الطبيب من تحاليل وفحوصات خاصة بالعملية.
  3. من خلال الفحص يتم التوصل الدقيق إلى أسلوب المعالجة المناسب لحالة التثدي عند المريض، حيث أن هناك ثلاث اتجاهات خاصة بمعالجة التثدي وهي الاتجاه الدوائي والاتجاه الجراحي واتجاه شفط الدهون.
وقد يرى الطبيب أن المريض بحاجة إلى إجراء عملية التثدي وفي نفس الوقت اللجوء إلى استخدام تقنية من تقنيات شفط الدهون الحديثة للوصول إلى مظهر الثدي المرجو والذي يتناسب مع جسم المريض وحجمه.

 

 

نصائح عقب عملية التثدي:

لابد من الاهتمام بكل النصائح الموجه من الطبيب إلى المريض عقب الانتهاء من إجراء عملية التثدي، وذلك حتى لا يصاحب العملية أي مضاعفات ويكون نجاحها مؤكد بأكبر نسبة ممكنة.

 

ومن أهم النصائح التي دائمًا ما يوجهها الطبيب الجراح إلى المريض بعد عملية التثدي ما يلي:

  •  ضرورة الراحة أول ثلاثة أيام عقب العملية مع أخذ المسكنات عند الإحساس بالألم.
  • الاهتمام بالغذاء حيث أن الأيام الأوائل يتم الاهتمام بشرب السوائل والعصائر المختلفة ثم إدخال الطعام الصحي.
  •  الامتناع الكلي عن التدخين فترة زمنية كبيرة حتى تمام التعافي التام حتى لا يصاب المريض بمضاعفات لا داعي لها.
  • البدء برياضة المشي بشكل تدريجي حتى تصبح عادة يومية يطبقها المريض كل يوم ليصبح أكثر نشاطًا وحيوية ويتعافى سريعًا.
  • ضرورة الإهتمام بارتداء المشد الموصوف من جانب الطبيب المدة التي يحددها الطبيب للمريض، وذلك من أجل ضمان عدم حدوث أي نوع من التورم أو الكدمات والمساعدة في سرعة الشفاء.