تعبئة فيلر الشفايف

تعبئة فيلر الشفتين

تكبير الشفتين في تركيا أصبح متاح في كبرى مراكز التجميل التي تستعين بطرق متعددة في سبيل تحقيق ذلك، فما هي طرق تكبير الشفايف في تركيا؟ وما هي أهم الخطوات المتبعة في سبيل تحقيق ذلك؟
وهل تكبير الشفاه في تركيا له آثار جانبية سيئة؟ وكيف يمكن ضمان كفاءة المركز التجميلي القائم بعمليات تكبير الشفايف في تركيا؟ وما هو متوسط أسعار نفخ الشفاه؟ تساؤلات كثيرة تدور بأذهان راغبي تكبير الشفايف.

 

طرق تكبير الشفتين في تركيا:

الشفاه الممتلئة واحدة من علامات الجمال التي تضيف مزيدًا من الأنوثة للمرأة، لذلك حظيت الشفاه باهتمام خبراء التجميل، إذ يُلاحظ في أشهر مراكز التجميل بتركيا وهو مركز بروفيشنال هير كلينكس استخدام الآتي:

 

الفيلر:

وهو أكثر الطرق شيوعًا في تكبير الشفتين في تركيا وأكثرها طلبًا ويستخدم في ملء الحيز الفارغ بين الخلايا الخاصة بالشفاه مما يجعلها تتخذ مظهر منتفخ ولكن بشكل طبيعي تمامًا.
ومن المواد المستخدمة بكثرة في حقن الفيلر حمض الهيالورونيك القادر على إضافة الحيوية للشفتين بجانب المظهر المنتفخ وكذلك الكولاجين المقاوم للتجاعيد والدهون الذاتية.

الدهون الذاتية:

واحدة من أفضل طرق تكبير الشفاه في تركيا، إذ يتم استخلاص تلك الدهون الذاتية التي يتم حقنها في منطقة الشفاه من جسم الإنسان نفسه حيث تستخلص مثلًا من البطن.

 

 

خطوات تكبير ونفخ الشفتين في تركيا :

يقدم مركز بروفيشنال هير كلينكس تكبير الشفتين في تركيا بأدق الأساليب وانجحها اعتمادًا على مواد حقن فيلر ذات جودة وأمان عالي، حيث يتبع المركز الآلية الآتية في سبيل الحصول على شفاه ممتلئة بشكل جذاب:

 

  • من خلال أخصائي تجميل الشفاة يتم الكشف على المريض وتحديد مدى احتياج شفتيه للحقن، وما هو الأسلوب المثالي للقيام بتكبير شفاه ناجح.
  • إجراء تخدير موضعي لمنطقة الشفت كنوع من التجهيز للبدء في هذه الخطوة التجميلية المغيرة تمامًا لمسار شكل الشفاة.
  • يبدأ الطبيب بحقن الشفاة بشكل دقيق باستخدام أيدي ماهرة، ويتم ذلك خلال وقت قصير للغاية.
  • يعطي الطبيب بعض التعليمات الهامة للشخص الخاضع لحقن فيلر الشفاه، ومن أهم هذه التعليمات ضرورة إجراء كمادات باردة للشفاه بعد الحقن لتجنب التورم أو حدوث أي نوع من الإلتهابات.

 

آثار جانبية قد تحدث بعد حقن الفيلر :

تكبير الشفايف في تركيا من خلال حقن الفيلر قد يصاحبه بعض الآثار الجانبية التي تتدرج بين البساطة والشدة والتي لا تستدعي القلق في حال حدوثها، إذ يهتم طبيب التجميل بإعطاء العلاج المناسب المساعد في زوالها.

إذ يمكن حصر الآثار الجانبية المصاحبة لتكبير الشفاه الشائعة الحدوث في النقاط الآتية:

  • ظهور تورمات في منطقة الحقن بالشفتين، هذه التورمات قد تكون طفيفة أو من النوع الشديد الذي يدوم لأيام حتى ينصرف تمامًا.
  • ملاحظة وجود احمرار وأحيانًا يتخذ هذا الإحمرار شكلًا أكثر جدية، إذ يتطور الأمر ليصبح أشبه بوجود نوع من الحساسية.
  • تكون كتل متعددة بالشفاه، ويعد هذا أسوأ أثر جانبي قد يتعرض له الخاضع لتكبير الشفاه وهو أمر مقلق يحتاج إلى علاج فوري.
  • حدوث نوع من النزيف البسيط في منطقة الحقن الذي لا يستغرق سوى وقت قصير للغاية حتى يزول تمامًا، وبكل تأكيد يُسرع من التخلص من هذه الآثار الجانبية أن يأخذ المريض مضادات حيوية مناسبة لحالته.

نصائج بعد حقن فيلر الشفايف:

يُنصح دائمًا بعد تكبير الشفتين في تركيا داخل أي مركز تجميلي معتمد بعدة أمور لابد من الانتباه إليها لتجنب ظهور الآثار الجانبية والحصول على النتائج المرجوة، من هذه النصائح ما يأتي:

 

  • اجتناب الشمس تمامًا بعد جلسات حقن الفيلر فلا ضرورة ملحة للخروج في ذروة الشمس تجنبًا للأضرار.
  • الإنتباه لمنطقة الحقن بالشفاة للتأكد من عدم ظهور أي آثار جانبية أو ظهور أعراض غريبة، وفي حال حدوث ذلك يُرجى سرعة التواصل مع طبيب التجميل لعمل اللازم.
  • تجنب الكحوليات والمواد المنبه وكذلك وقف التدخين تمامًا، وذلك لأن هذه الأمور من شأنها أن تضر ببشرة الوجه والشفتين، حيث تتسبب في سرعة ظهور التجاعيد وإصابة ملمس الوجه بالخشونة والجفاف.
  • الإهتمام بتناول الأدوية الطبية من مضادات حيوية وغيرها الموصوفة من جانب طبيب التجميل والإمتناع الكلي عن المسكنات بصفة عامة والأسبرين بصفة خاصة لما يتسبب فيه من حدوث سيولة وتدفق الدم.
  • نجاح تكبير الشفاه في تركيا ليس متوقف فقط على مدى مهارة طبيب التجميل، وإنما جزء كبير من نتائج حقن الشفايف متوقف على اتباع المريض لكافة تعليمات ونصائح الطبيب وعدم الخروج عنها تحت أي ظرف.