القناع ( ماسك ) الذهبي للوجه

القناع ( الماسك ) الذهبي للوجه

القناع الذهبي هوعبارة عن قناع يحتوي على مستخلصات طبيعية مثل مسحوق الذهب عيار 24 قيراط، الببتيد الشوفان، جذر عرق السوس، يُفضل قناع الذهب، الذي يحل العديد من مشاكل البشرة، في صيانة المقصورة لأنه يشعر بتأثيرها من لحظة تطبيقها. يمكن الوصول إليها أيضًا نظرًا لإمكانية تطبيقها في الصيانة المنزلية. على الرغم من تزايد شعبيتها ووعيها على مدار الأعوام القليلة الماضية.

أي مناطق يمكن تطبيق القناع الذهبي  فيها؟

يمكن تطبيق القناع المطبق على الجلد الذي يتم تنظيفه  بعمق على مناطق الوجه والرقبة واليدين والقدمين.

قناع الذهب

كيف يتم تطبيقها؟

 قبل مرحلة القناع :سيتم تنظيف جلد منطقة التطبيق من الجلد الميت والزيت والأوساخ والمواد الكيميائية
بعد العناية بالبشرة : يخلط القناع بالماء ويوضع على مناطق التطبيق.
عند تطبيقه: يتم إزالة القناع الذي يحتوي على قوام كريمي بعد أن يجف في 20-30 دقيقة، ويتم تنظيف منطقة التطبيق مرة أخرى بالماء.
إنها طريقة فعالة للغاية في علاج حب الشباب، الرؤوس السوداء،  تنظيم الرطوبة وتوازن الزيت في الجلد، إصلاح و إزالة التجاعيد بشكل جيد، لمنع تشكيل تجاعيد جديدة. وبالإضافة إلى توفير بشرة ناعمة عن طريق تغذية الجلد بفيتامين في محتواه، فإنه يوفر أيضًا تجديد الخلايا بفضل دعم حمض الهيالورونيك. قناع الذهب، الذي لديه القدرة على تفتيح البشرة، يعوض عن اختلاف اللون. الإستخدام المنتظم يقلل من بقع الجلد بشكل كبير، ويزيل بقع الشمس.
يمنع التكسير المتكرر للبشرة الجافة لأنه يمكن أن ينظم مستوى رطوبة البشرة بنجاح. بالإضافة إلى مساعدة البشرة على الحفاظ على شكلها، وخاصة في فصل الشتاء، فإنها توفر أيضًا مقاومة للتشوهات الناجمة عن الهواء البارد.

جلسات قناع الذهب

يوصى باستخدام القناع الذهبي، الذي يحدث فرقًا بين البدائل وقدرته على تطبيقها على كل نوع من أنواع البشرة، في البشرة الدهنية مرة واحدة وفي البشرة الجافة كل أسبوعين. نتيجة الاستخدام المنتظم، يمكن إعادة ترتيب نطاقات التطبيقات لتلبية احتياجات البشرة.